الثلاثاء، 14 أبريل 2015

#قلب زوجك كيف تكسبيه


#قلب زوجك كيف تكسبيه 

نصائح بسيطة لتكسبي قلب زوجك

#مجلة‬ حياتك

ليس من الصعب على المرأة أن تلفت انتباه الرجل لتجعله يعجب بها وبأسلوبها، ففي الطبيعة البشرية المرأة ليست أكثر ذكاءًا من الرجل بل هي أكثر انتباها منه، فالمرأة تهتم بالتفاصيل بشكل أكبر من الرجل، ففي علاقتها به تهتم بأدق التفاصيل البسيطة حتى تكسب حبه دون أن يلتفت لشريكة أخرى، ورغم سهولة قدرة المرأة على لفت انتباه الرجل لكن من الصعب أن تكسب قلبه وحبه.

ولكي تستطيعي أن تصلي إلى قلب الرجل عليك أن تصلي إلى عقله فهو يريد حبيبته أنثى راقيه تختلف عن باقي الفتيات التي يقابلهن، وباتباع بعض النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتك في هذه المقالة، تستطيعين إمتلاك رجلاً لا يلتفت للأخريات وعاشقًا لكِ.
لا تفتعلي المشاكل

عادة لا يلتفت الرجل إلى التفاصيل الدقيقة، فقيامك بقص بعض من أطراف شعرك شيء لا يلاحظه الرجل، لذلك احرصى على تفهم هذا ولا تفتعلي المشكلات.
سبعة أيام حد أقصى

الرجل يبحث عن المرأة المتسامحة فاحرصي على عدم توجيه اللوم له على قيامه بموقف لا يرضيكي بعد أن يمضي عليه سبعة أيام.
رسائل مباشرة

لا يهوى الرجل البحث بين السطور وتحليل الكلام، لذلك عندما تريدين أن توجهي له رسالة قومي بالحديث بطريقة مباشرة دون اللجوء إلى طرق غير مباشرة في الحديث.
السؤال عن الماضي

احرصى على عدم السؤال عن الماضي، فلا تطلبي منه أن يصارحك بالماضي فتنهالين عليه بأسئلة تخص تفاصيل قد نسيها بمرور الزمن.
الأوامر

الرجل في طبيعته لا يحب أن توجه له الأوامر والنهي عن القيام بأفعال معينة فهو يعتبرها سلطة فوق سلطاته، لذلك احرصي عند تعاملك مع زوجك أن لا توجهي له الأوامر واطلبي منه ما تريدين بلطف وسيستجيب لكِ على الفور عند ذلك.
الغيرة

يفضل الرجل أن يكون هو الوحيد في حياة المرأة التي يحبها، فلا تنزعجين من غيرته من أصدقائك.
الرجل الطفل

مهما يظهر الرجل دائمًا أمامكِ وأمام الآخرين أنه أكثر نضوجًا من غيره فهو يحمل بداخله طفلا صغيرًا لا يتعدى الخمس سنوات، لذلك ابحثي عن ما يحبه هذا الطفل من هوايات وشاركيه إياها كألعاب الفيديو جيم والتمتع بمشاهدة أفلام الكارتون.
استمعي جيدًا

عادة ما يلجأ الرجل لحبيبته ليشكو لها مشاكله المادية ومضايقات العمل، فاحرصي عندما يلجأ زوجك لهذا أن تقومي بالاستماع جيدًا لما يقول ولا تقومي بنصحه إلا إذا طلب منك هذا فهو يحب استماعك لمشاكله.
لا تقاطعيه

حينما يقوم الرجل بسرد موقف معين لا تقومي بمقاطعته، فهو بذلك قد يشعر باستهتارك بما يقول مما يتسبب لاحقًا في مشكلات نتيجة سوء فهمه لسبب مقاطعتك، لذلك حافظي على عدم مقاطعته حتى ينتهي من حديثه.
لا تغضبي

أحيانًا يقوم الرجل ببعض الأفعال التي تجعلك غاضبة ليراكِ وأنت غاضبة وعلى وجهك ألف سؤال، فلا تدعي له هذه الفرصه ولا تفتعلي مشكلة من هذا الموقف فهو يداعبك بشكل يراه مناسبًا بالنسبة له ولا يقدر في هذه اللحظة أنكِ ستغضبين كثيرًا.
كرامته خط أحمر

قد يتنازل الرجل في توبيخك له أو عتابه منفردين لكن توبيخه أمام الآخرين أمر يستدعي غضبه بشدة، فلا تقومي بتوبيخه أو تقديم اللوم له أمام الآخرين.
ادعيه لعشاء

عادة ما يبدأ الرجل بدعوتك لحضور حفل موسيقي أوفيلم في السينما أو دعوة لحضور عشاء رومانسي، فحاولي أن تكسري هذه القاعدة كل فترة وابدأي أنت بالدعوة وستكون لهذه الدعوة نتيجة رائعة على علاقتكما.
لا تعاتبيه على عدم الاتصال

احرصي على عدم معاتبة زوجك على عدم اتصاله بك طيلة اليوم فقد يكون مشغولًا في عمله أو لا يستطيع أن يتصل نتيجة تفكيره في هموم أكبر من توقعاتك.
المرأة الذكية

يحب الرجل المرأة الأكثر ذكاءًا وثقافة، لذلك فلا تهدري طاقاتك الفكرية في اختيار ملابسك ومستحضراتك التجميلية فقط.
أشركيه في أمورك

الرجل الذي تطلبه شريكة حياته ليشاركها مشكلة ما تمر بها أو اختيارها بين شيئين محتارة بينهما دائمًا ما يشعر بمدى أهميته عندها ومدى ثقتها فيه، لذلك أشركي زوجك في اختياراتك ومشاكلك وستكونين بذلك حظيتيه باهتمامه وحبه.
كوني له أنثى

استخدمي عباراتك الأنثوية لتكسبي قلبه، فبالكلام الرقيق يمكنك أن تمتلكي رجلًا عاشقًا بكل سهولة.

يمكنكم التعرف على المزيد 
مع دكتورة / سميرة لمعي إستشارى الطب النفسي
على الارقام التالية :ـ 
01271112394 - 01271112376
26247511 -26221167(02)

عنوان العيادة :22شارع مجدى - أمام كنتاكي - النزهه الجديدة
مصر الجديدة
‫#‏د_سميرة_لمعي_استشاري_الطب_النفسي‬



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق